سبب وفاة محمد الشارخ “السبب الحقيقي”

سبب وفاة محمد الشارخ “السبب الحقيقي”
وفاة محمد الشارخ

وفاة محمد الشارخ الذي يعتبر من أهم المؤثرين على مستوى العالم العربي أجمع، وله الفضل في تطوير المجال الثقافي في العالم العربي، لذا يهتم موقع كويت بيديا بالتعرف على سبب وفـاة محمد الشارخ، بالإضافة إلى استعراض كم عمره عند وفـاة.

وفاة محمد الشارخ

توفي رجل الأعمال الكويتي محمد الشارخ صباح يوم الأحد الواقع في السادس من شهر مارس / آذار من العام 2024م، أي في الخامس والعشرين من شهر شعبان من العام 1445هـ، تاركًا وراءه أعماله التي ساهمت في تطوير المجال الثقافي والتعليمي الكويتي، ومن أبرز إنجازاته؛ تطوير برنامج القرآن الكريم وكتب الحديث التسعة “موسوعة الحديث الشريف التي تضم تسعة كتب” باللغة الإنجليزية في الحاسب الآلي. [1]

وفاة محمد الشارخ

اقرأ أيضاً: سبب وفاة الاميرة موضي السور المطيري الحقيقي

كم عمر محمد الشارخ عند الوفاة

توفي رجل الأعمال الكويتي محمد الشارخ عن عمر ناهز اثنين وثمانين عامًا، وهو أول من أدخل اللغة العربية إلى الحواسيب، وقد نعته الأمانة العامة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت على حسابها الرسمي في موقع تويتر، كذلك شخصيات بارزة في البلاد، داعيين له بالرحمة والسلوان.

اقرأ أيضاً: من هي والده الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح

سبب وفاة محمد الشارخ

إن سبب وفـاة رجل الأعمال الكويتي محمد الشارخ غير معروف، ويرجح أنه توفي نتيجة التقدم في السن، وبذلك فقدت دولة الكويت إحدى أهم الشخصيات البارزة لديها، يُذكر أن الشارخ هو مؤسس شركة صخر لبرامج الحاسب الآلي، والتي حصلت على ثلاث براءات اختراع من مكتب الولايات المتحدة الأمريكية لبراءات الاختراع والعلامات التجارية.

اقرأ أيضاً: من هو مساعد عادل جارالله الخرافي

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة هذه المقالات:

في الختام؛ يكون قد تم التعرف على وفـاة محمد الشارخ كما تم استعراض كم عمره عند الوفاة وأهم التفاصيل التي تتعلق بوفاته.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *